samedi 11 février 2012

فيرجسون يفتح النار: سواريز عار على ليفربول !




أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، سير أليكس فيرجسون، أن مهاجم ليفربول، الأوروجوائي لوريس سواريز، الذي رفض اليوم مصافحة مدافع "الشياطين الحمر" باتريس إيفرا، "هو عار على ليفربول".

وخاض سواريز لقاء يونايتد الذي انتهى لصالح الأخير 2-1 بعد تنفيذه لعقوبة الإيقاف ثماني مباريات لتوجيهه عبارات عنصرية لإيفرا في 15 أكتوبر الماضي بملعب أنفيلد، تتعلق ببشرته السوداء.

وحاول مدافع ليفربول الفرنسي-السنغالي مصافحة سواريز قبيل انطلاق اللقاء، لكن الأخير رفض مد يده واتجه لحارس الشياطين الحمر، ديفيد دي خيا، مباشرة لمصافحته.

وانبرى زملاء اللاعب الأوروجوائي لإقناعه بالامتثال للوائح والتوجه لتحية إيفرا لكنه رفض من جديد.

وعلق فيرجسون عقب اللقاء "لا يمكن تصديق هذا، بكل صراحة لا يمكن تصديقه"، بعد ان حذر المدرب قبل اللقاء لاعبه إيفرا من احتمال رفض مصافحة اللاعب الأوروجوائي.

وأضاف المدرب "هذا اللاعب عار على ليفربول. لا يجب أن يسمحوا لهذا اللاعب بالعودة للعب معهم من جديد".

وأعرب فيرجسون عن شعوره ب"الإحباط الشديد عقب تصرف هذا اللاعب"، الذي وصفه ب"الفظيع"، والذي كان حسب رأيه "سيتسبب في إحداث اضطرابات بالملعب".

وسجل واين روني هدفي اللقاء لصالح المان يونايتد، فيما احرز سواريز هدف حفظ ماء الوجه لفريقه.

ورفع مان يونايتد بفوزه اليوم رصيده إلى 58 نقطة في المركز الأول مؤقتا بفارق نقطة عن الغريم مانشستر سيتي وفي انتظار ما ستسفر عنه مباراة الأخير وأستون فيلا غدا الاحد.

واستعاد "الشياطين الحمر" نغمة الانتصارات سريعا بعد التعادل في الجولة الماضية أمام تشيلسي (3-3)، بينما غابت الانتصارات عن ليفربول للجولة الثانية على التوالي بعد تعادله أمام توتنهام سلبيا الاثنين الماضي، ليتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز السابع ويفشل في الاقتراب من المربع الذهبي.
 

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Blog Archive

page

share

 
Return top
 
free 7 blogger templates